بيان شكر و امتنان من اسرة اهل محمد محمود ولد سيد المختار

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان شكر و إمتنان من اسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار 

قال تعالى: (وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))

 انتقل إلى رحمة الله ليلة الجمعة 14 يناير 2022 والدنا اشريف ولد محمد محمود، و بهذه الفاجعة الأليمة، و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و محتسبة لأجر المصيبة عند رب العالمين: لا نقول إلا إنا لله و إنا إليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل.

لقد حملت هذه الفاجعة الأليمة خالص الدعوات و جميل الرحمات على روح الفقيد- جعل الله ذلك في ميزان حسناته- و عكست حجم المحبة التي كان يحظى بها في وطنه من كافة أطياف الشعب.

نحن أبناء أسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار أصالة عن أنفسنا و نيابة عن مجتمعنا و محبينا لا يفوتنا إلا أن نشكر كل من قدم لنا العزاء الصادق و المواساة الحسنة في وفاة المغفور له بإذن الله والدنا الغالي اشريف ولد محمد محمود، و نخص بالشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على ما قدمه من أخلص معاني المواساة الصادقة في هذا المصاب الجلل.

و الشكر موصول إلى قطاع وزارة الداخلية و اللامركزية و جميع طاقمها على تقديم العزاء، و الذي نشرته على موقها الرسمي، حيث عمل المرحوم بها منذ سنة 1956و حتى نال التقاعد سنة 1991 .

كما نشكر كذلك كافة الشخصيات السامية في الدولة، و رؤساء الأحزاب و الشخصيات السياسية و المجتمعية و أصدقاء الفقيد و معارفه و محبيه من علماء و قادة رأي و نواب و شخصيات علمية و ثقافية، و كل من قدم واجب العزاء و المواساة.

نسأل الله أن يجزي الجميع خير الجزاء، كما نشكر مستشفى محمد بن زايد و طاقمه الطبي على كل الجهود التي قدموا لنا  .

 لقد كان المصاب جللا و عظيماً و الألم كبيراً، و لكن إيماننا بالله و امتناننا لما قدمه المعزون من واجب العزاء، و ذكر جميل مناقب الفقيد و الدعاء له بالمغفرة و الرحمة أمور تخفف وطأة الحزن و الفقد، و تعزز فينا التشبث بالعروة الوثقى، و بالسير على خطى المرحوم بما قدم لوطنه من عطاء، و بما يتميز به من مكارم الأخلاق و حسن السيرة، فهو الشريف الصديق الصدوق الكريم السخي، الحافظ لوعده و عهده، و الزعيم و الأب و المنفق و المصلح، و شريف الشجاعة و التواضع و نظافة اليد و صفاء القلب و الزهد و العفة و هو الشريف الخدوم  ... 

رحم الله والدنا اشريف ولد محمد محمود و أدخله فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون.

انواكشوط 2022/01/17

عن أسرة أهل محمد محمود ولد سيد المختار

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة