في عملية نوعية، الشرطة تقبض على لص وتضبط مبالغ كبيرة مسروقة(صورة)

بعد عملية تنسيق محكمة بين  المصالح التابعة للادارتين الجهويتين للأمن في نواذيبو و نواكشوط الغربية  تم إلقاء القبض  عند نقطة التفتيش بمدخل نواكشوط الغربي  على المشتبه به الذي نفذ عملية السرقة مع الكسر ليلة الثلاثاء  الموافق 4 يناير على مجمع رمضان التجاري بمدينة الشامي بولاية داخلت نواذيبو وقد ضبطت بحوزته  جميع المسروقات ، و هي كالتالي :- مبلغ مالي يقدر بحوالي عشرة ملايين اوقية قديمة  ( 9918400) 

 - ما قيمته مليوني اوقية من مختلف بطاقات التزويد .

وضع المشتبة به  قيد الحراسة النظرية بمفوضية الشامي و ستتم إحالته إلى النيابة العامة فور اكتمال مسطرة البحث .

 

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""</p>"</p>"

الدرك في كنكوصه يعثر على فتاة في وضع حرج بعد ساعات من اختطافها

في حادثة غامضة، تمكنت فرقة الدرك الوطني في مركز هامد الإداري من العثور على الفتاة التبرة بنت المصطفى ولد اعمر بوه وهي معصوبة العينين ومقيدة تحت شجرة في وضعية حرجة، بعد ساعات من اختطافها من قبل ملثمين حسب مصادر محلية، وقد نُقلت الفتاة إلى المركز الصحي في كنكوصه قبل أن يتم رفعها إلى المستشفى الجهوي بكيفه لخطورة حالتها.

وحسب المصدر المحلي الذي أورد الخبر فإن الفتاة تدرس بثانوية كنكوصه، ولك تتضح بعد ملابسات هذا الحادث، وكانت الفتاة قد خرجت من قريتها قبل أن تتعرض للاختطاف حسب السكان المحليين.

وفاة طفل في ولد ينجه، وأنباء عن عملية انتحار(هوية الضحية)

تُوفي طفل يبلغ العاشرة من العمر بعد إقدامه على شنق نفسه بحبل داخل منزل أسرته في مدينة ولد ينجه صباح اليوم الإثنين، وأفادت مصادر محلية أن الطفل الضحية يدعى إدوم ولد سيد ابراهيم، ولم تتضح على الفور ملابسات الحادث، وقد باشرت فرقة الدرك في ولد ينجه التحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه ودوافعه.

هذا وسُجلت في الآونة الأخيرة حالات انتحار في مناطق مختلفة من البلد، وتعددت أعمار المنتحرين.

ازويرات/وصول جثامين ثلاثة موريتانيين قتلوا في قصف بطائرة مسيرة

وصلت إلى مستشفى ازويرات فجر اليوم الإثنين جثامين ثلاثة مواطنين موريتانيين قُتلوا نتيجة لقصف بطائرة مسيرة مغربية حسب شهود عيان كانوا يرافقون الضحايا، وأضاف الشهود أن القصف تم داخل الأراضي الصحراوية الخاضعة لسيطرة جبهة البوليزاريو، وكان الضحايا ضمن مجموعة من المنقبين عن الذهب.

والضحايا هم:

أبه ولد اعل ولد ابه الملقب سيد احمد

والآخر يدعى عبد الله

والثالث اسمه اللوت

ولا تزال الجثامين بمستشفى ازويرات في انتظار التعرف على ذويهم واستكمال إجراءات الدفن، هذا ولم تعلق أي من السلطات الموريتانية أو المغربية على الحادث حتى الآن.

تعرض رئيس حزب سياسي لحادث سير، ونقله للمستشفى العسكري بأمر من رئيس الجمهورية

ذكرت مصادر عائلية أن الزعيمين السياسيين كان حاميدو بابا و بالاس تعرضا ليلة البارحة لحادث سير عند اليكومتر42 على طريق انواكشزط اكجوجت، أثناء عودتهما من مدينة وادان بعد حضور افتتاح مهرجان مدائن التراث، وأضافت المصادر التي أوردت الخبر أن إصابة رئيس حزب الحركة من أجل إعادة التأسيس كان حاميدو بابا تطلبت نقله إلى المستشفى العسكري وأن ذلك تم بأمر من رئيس الجمهورية.

ولم يصدر على الفور توضيح من الحزب الذي يتولى كان حاميدو بابا رئاسته بشأن هذا الحادث، والوضع الصحي للرجل، الذي ترأس سابقا لمنصب رئيس الجمهورية.

وفاة رجلين في حادث سير بين لكصيبه وامبود(صورة+ هوية أحد الضحيتين)

توفي شخصان اليوم الجمعة في حادث سير وقع بين مدينتي لكصيبه وامبود، ويدعى أحد الضحيتين سيدي سندكي اتراوري، وصهره وقد فارقا الحياة إثر انقلاب سيارة هيليكس التي مانا يستقلانها في الطريق إلى بلدية بوعنز، هذا وتكثؤ حوادث السير المميتة في البلد، وغالبا تكون السرعة المفرطة، ورداءة الطريق، وتهالك المركبات هي أسباب تلك الحوادث.

زيارة النعمة