الشرطة تعلن القبض على قتلة الأستاذ ولد التاه، ومطالب بإعدامهم(تفاصيل)

أعلنت الإدارة الجهوية للأمن الوطني بولاية انواكشوط الشمالية أن الشرطة تمكنت من القبض على منفذي جريمة قتل الأستاذ محمد سالم ولد التاه قبل يومين بتوجنين، وأضافت الإدارة عبر منشور تم تداوله على نطاق واسع أن القتلة ثلاثة ونفذوا جريمتهم تحت تأثير المخدرات، كما نفذوا عدة جرائم في الليلة ذاتها.

ولم تفصح الشرطة عن أسماء المجرمين، مؤكدة أن التحقيق جار معهم للوقوف على المزيد من جرائمهم وتقديمهم للعدالة، وكانت مطالب شعبية واسعة قد برزت تدعو لتنفيذ القصاص في المجرمين وإعدامهم أمام الجميع.

كيهيدي:إصابات بليغة في عملية سطو، والقبض على أحد اللصوص(صور صادمة)

هاجمت عصابة مكونة من عدة أفراد ليلة البارحة متجرا في مدينة كيهيدي، واشتبكت مع أصحاب المتجر مما خلف إصابات بليغة تعرض لها من كانوا في الدكان، بينما تمكنوا من القبض على أحد اللصوص، ولاذ رفاقه بالفرار، وقد باشرت الشرطة في المدينة تحرياتها للقبض على بقية أفراد العصابة وتقديمهم للعدالة، وحسب مصدر تحدث ل(الوسط) فإن القبض عليهم سيتم خلال ساعات بالنظر لوجود زميلهم بيد الشرطة.

وقد نقل المصابون إلى المستشفى الجهوي في كيهيدي لتلقي العلاج.

موريتانيا تؤكد مقتل أحد مواطنيها وجرح آخر على يد جيش الجزائر(تفاصيل)

أكدت الحكومة الموريتانية مساء اليوم وفاة مواطن موريتاني، وإصابة آخر بجروح ونجاة ثالث، إثر إطلاق الجيش الجزائري النار على قافلة من عدة سيارات عبرت حدود الجزائر مع موريتانيا، وأضاف بيان صادر عن وزارتي الخارجية والدفاع في نواكشوط أن السلطات الجزائرية ستسلم للجانب الموريتاني المواطن الموقوف لديها، وطمأنت على الحالة الصحية للجريح مؤكدة أن حياته ليست في خطر.

وحسب الرواية الرسمية الموريتانية فإن منقبين عن الذهب عبروا حدود الجزائر وتعرضوا لهذا الحادث، هذا ويوجد آلاف الموريتانيين في مناطق الشمال غير بعيد من حدود الجزائر لممارسة التنقيب عن الذهب.

الشرطة بانواذيبو يقبض على مرتكبي جرائم البارحة (هويات اللصوص)

تمكنت الشرطة في مدينة انواذيبو من القبض على ثلاثة المجرمين الذين ارتكبوا جرائم قتل وسطو ليلة البارحة في مناطق متفرقة من انواذيبو، وحسب مصادر(الوسط) فإن أحد اللصوص يـُدعى هنون، والآخر اسمه ديدي، وهما من أصحاب السوابق، ولا يزال البحث جاريا للقبض على جميع أفراد العصابات التي ارتكبت الجرائم ليلة البارحة في انواذيبو.

وكانت العاصمة الاقتصادية قد عاشت مساء أمس على وقع جرائم بشعة، أدت إلى وفاة شخصين على الأقل، وإصابة خمسة آخرين، ثلاثة منهم في حال خطر.

وفاة ثلاث فتيات، وشابين في حادثين بانواذيبو

شهدت مدينة نواذيبو اليوم الإثنين حادث سير بشع، أدى إلى وفاة ثلاث فتيات، صدمتهن سيارة تسير بسرعة جنونية، ليفارقن الحياة، ويأتي هذا الحادث بعد يومين من حادث سير في المدينة ذاتها وقع ليلا خلال سريان حظر التجول، وأدى إلى وفاة شابين، كانا في سيارة صغيرة، انقلبت بفعل السرعة المفرطة، ويعزوا البعض تزايد حوادث السير في انواذيبو إلى انتشار وكالات تأجير السيارات، التي لا تتثبت غالبا من أهلية الزبون للقيادة، وتؤجر له السيارة بكل سهولة، وخاصة إذا كان شابا.

رحم الله الضحايا، وأحسن عزاء ذويهم.

شاب يقدم على قتل نفسه في توجنين لسبب غريب (صورة صادمة للضحية، وهويته)

أقدم شاب يدعى محمد عبد الله ولد احمد طالب من مواليد 1998 بمدينة عين فربه، أقدم على الانتحار عن طريق شنق نفسه، وذلك بحي ملح التابع لمقاطعة توجنين بالعاصمة انواكشوط، الحادث وقع مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، وحسب مصدر من عين المكان تحدث ل(الوسط) فإن الشاب المنتحر كان يتمتع بكامل قواه العقلية، ويقول بعض زملائه إن سبب إقدامه على هذا الفعل هو منعه من الزواج بفتاة كان أهلها قد رفضوا زواجه منها، وتستعد لعقد قرانها قريبا مع رجل آخر.

هذا ولم يتسن لنا على الفور الحصول على رواية أقارب الضحية حول ملابسات الحادثة وأساببها، وما نقلناه هو رواية بعض زملاء الشاب الضحية.

 

زيارة النعمة