أنظر شجاعة هذا العنصر من أمن الطرق (صور)

أثارت شجاعة أحد أفراد  عناصر أمن الطرق المذهلة إعجاب الكثير من المارة المدنيين الذين تجمعوا حول سيارة تحترق بالقرب من خزان للغاز اليوم في أنواكشوط، حيث سارع  العنصر إلى السيارة و قام بإطفائها غير آبه بخطورة الموقف و إمكانية انفجار عبوات الغاز القريبة من السيارة المشتعلة.

و تمكن هذا الجندي الشجاع وحده من أزاحتها عن المكان حين "فر الجميع" و بذل جهدا كبيرا رفقة العائدين لاحقا حتى تمت السيطرة على الحريق.

هذا و يتلقى عناصر أمن الطرق تدريبات احترافية للتدخل السريع ، و متابعة و اعتقال المجرمين، و فنيات الدفاع عن النفس، لكن ما قام به هذا العنصر اليوم يستحق الإشادة و التكريم،

 

 

 

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""</p>"

الطينطان: الشرطة تلقي القبض على أكبر كمية من الذخيرة الحية مهربة(تفاصيل)

أوقفت الشرطة في مدينة الطينطان شرق موريتانيا شخصا بحوزته 16 ألف رصاصة من ذخيرة كلاشنكوف.

وقالت مصادر : إن الشخص قبض عليه في مدينة الطينطان، قادما من الغرب عبر طريق الأمل.

وأشار المصدر إلى أن الشخص ستتم إحالته للعدالة في وقت لاحق اليوم، فيما لم ترد تفاصيل أكثر حول الموضوع.

الأخبار المستقلة

جريمة قتل بشعة تهز مقاطعة الميناء ليلة البارحة (صورة)

أفادت مصادر خاصة ل (الوسط) بوقوع جريمة قتل بشعة ليلة البارحة في مقاطعة الميناء.

وقد تعرض الضحية لطعنات قاتلة في القلب، و العين على يد أحد أصدقائه، وحضرت عناصر االحرس 

إلى مكان الحادثة حيث  وجدت الضحية مضرجا بالدماء على الأرض، وأضافت المصادر أنه تم إلقاء القبض على الجاني و هو صديق للضحية.

وعرفت انواكشوط عدة جرائم قتل بشعة خلال الفترة الأخيرة رغم حظر التجوال الليلي.

 

الجيش الموريتاني يتحدث عن تعرض دورية له لقصف قرب حدود المغرب

أكد الجيش الموريتاني في بيان مقتضب أن دورية تابعة له تعرضت لقصف مجهول المصدر، بالقرب من منطقة إنال، وأضاف بيان الجيش الوطني أن الدورية كانت تطارد مهربين، قبل أن تتعرض للقصف، دون وقوع خسائر بشرية.

وكانت أنباء قد تحدثت مساء اليوم الثلاثاء عن تعرض مركبتين للجيش الموريتاني لقصف من الجيش المغربي.

مقتل مسير قاعة ألعاب بتوجنين في جريمة بشعة (تفاصيل الجريمة)

لقي مسير قاعة ألعاب بمقاطعة توجنين مصرعه، حيث عثر عليه وقد فارق الحياة بعد أن صدمته سيارة مسرعة بالقرب من المقبرة بمقاطعة الرياض فجر اليوم  السبت، وحسب أقارب الضحية، فقد كان عائدا من مقاطعة الميناء بعد أن استلم ثمن إيجار مكبرات الصوت التي يملكها لأسرة كانت تنظم حفل زفاف، وأكد ذوو الضحية أن صاحب السيارة لاذ بالفرار، ولم يستبعدوا أن تكون الحادثة جريمة قتل وليست مجرد حادث سير بدليل هروب السائق، وحسب شهود عيان فإن السيارة من نوع كورولا طاش بيضاء كما يظهر من قطعة من مقدمة السيارة وجدت بمكان الحادث.

وقد شكل مقتل الضحية صدمة بين سكان الحي الذي يقيم فيه، خاصة وأنه شخص مشهور لدى الكبار والصغار بحيه، وقاعته قبلة لعشاق كرة القدم والأطفال. 

استنفار أمني بمدينة لعيون، بعد هجوم ليلي على مقر حكومي (صور خاصة)

أقدم مجهولون في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء- الخميس على مهاجمة مقر شركة الماء SNDE في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، وأفاد مصدر محلي ل(الوسط) بأن مقر الشركة تعرض للتكسير، وتحطيم النوافذ والمكيفات، وبعض الحنفيات في محيط المقر، بعد أن عجز المهاجمون عن تكسير وفتح باب المقر، حيث استيقظ الحارس، وأبلغ كتيبة الحرس الوطني القريبة من المكان، وعلى الفور حضر مفوض الشرطة، وعناصر أمنية ليبدأ البحث عن المهاجمين.

وفي الصباح، زار والي الحوض الغربي رفقة قادة الأجهزة الأمنية بالولاية مقر شركة الماء، وعاينوا الأضرار، واستنكروا التخريب الذي تعرض له مرفق عمومي، وتعهدت السلطات بالقبض على الفاعلين وتقديمهم للعدالة، وتأتي هذه الحادثة على وقع احتجاج من بعض سكان لعيون على ما يقولون إنه حرمان لهم من توسعة قامت بها شركة الماء في المدينة، ويتظاهر عشرات المواطنين بشكل شبه يومي أمام مقر الولاية للمطالبة بحل مشكل العطش.

 

زيارة النعمة