وزير التهذيب: اتخذنا الإجراءات المناسبة للتغلب على الظروف الطارئة على الباكلوريا هذه السنة

قال وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح محمد ماء العينين ولد أييه: إن  الباكالوريا تشكل محطة فاصلة في المشوار الدراسي للتلاميذ، وأن الوزارة توليها كل الاهتمام، وأضاف الوزير أن امتحان الباكالوريا هذه السنة يأتي في ظل معطيين خاصين، الأول تفشي وباء كورونا وما يفرضه من إجراءات احترازية عملت الوزارة على تطبيقها، والثاني تزامن الامتحان مع موسع الأمطار، وقد اتخذت الوزارة -بالتعاون مع السلطات الإدارية، والجهات المعنية- ما يلزم من تدابير لضمان إجراء الامتحان في ظروف جيدة.

وأشاد الوزير بجو السكينة والهدوء الذي طبع انطلاقة امتحان الباكالوريا، منوها بتعاون الجهات الحكومية المختلفة، وآباء التلاميذ لتوفير الظروف المناسب للامتحان.

تصريحات الوزير جاءت خلال زيارة قام بها اليوم لبعض مراكز الامتحان في ولايات انواكشوط، شملت ثانوية الميناء1 وثانوية دار النعيم1 والثانوية الوطنية، وكان الوزير مصحوبا خلالها بالأمين العام للوزارة، وولاة وحكام وعمد المناطق المزورة.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


زيارة النعمة